أهلاً وسهلاً و مرحباً بزوار المدونة السلفية القحطانية :: و نسأل الله أن ينفعنا و إياكم بما يُنشر في هذه المدونة من العلم النافع المستمد من الكتاب و السنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في أسفل هذه الصورة تجدون جديد المدونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في أسفل هذه الصورة تجدون جديد المدونة
صفحة الإعلانات الدعوية : سنوافيكم بما يستجد - بإذن الله -

الأربعاء، 6 يوليو 2011

كشف الزيغ و الاعوجاج في وصف يحيى الحجوري للشيعة الخونة بأنهم يحبون الدعوة السلفية بدماج !!




بسم الله الرحمن الرحيم


كشف الزيغ والاعوجاج في وصف يحيى الحجوري
للشيعة الخونة بأنهم يحبون الدعوة السلفية بدماج !!

الحمد لله القائل في كتابه الكريم :( بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ ) .
وأصلي وأسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه ، أمَّا بعد ،،

لقد أبتلى اللهُ السلفيين بثرثارٍ كبير ومجرمٍ شرير وزائغٍ خطير ألا وهو المدعو يحيى بن علي الحجوري المنحرف الضليل نسأل الله لنا وله الهداية ، ألا وإنَّ من بغي هذا الرجل على الدعوة السلفية وصفه للشيعة المجرمين الضالين المضلين بأنهم يحبون الدعوة في دماج ويكرمونها !! وهذه من كذبات يحيى الحجوري المنحرف الضال ، وقد جاء هذا الكلام المنكر في معرض رده على شيخنا العلامة محمد بن عبد الوهاب الوصابي حفظه الله في ذلكم التسجيل الأثيم الذي أصدره الحجوري بعنوان : " دفع الارتياب المنسوب إلينا من تقولات الشيخ محمد بن عبد الوهاب " الجزء الثاني عند الدقيقة 29 و33 ثانية تقريباً وحشاه بالسب والشتم للشيخ محمد الوصابي ووصفه بأنه يعادي أهل السنة ويحرش بين أهل دماج وفي المقابل وصف الشيعة الخونة المجرمين بأنهم يحبون الدعوة بدماج ويكرمونها !! .


وهذا نص كلامه ، فقد قال هذا الثرثار شفاه الله:
( واللهِ حتى الشيعة ، واللهِ حتى الشيعة يحبون الدعوة في دماج ويكرمونها ، واللهِ حتى شيعة أهل دماج ، وأنه لما حصلت فتنة ربما هناك أنَّ بعض الطلاب قُتِل بلغني أنَّ بعض الشيعة قال : " والله ما أردنا هذا الطالب المسكين الذي جاء من بلاد بعيدة جاء يتعلم الدين " ) .

وأقول :

يحيى أيها الكذاب الأشر عاملك الله بما تستحق ، قد بلغ بك الفجور الحد الذي جعلك تصف الشيعة بأنهم يحبون الدعوة في دماج وفي المقابل وصفت علماء السنة بأنهم أعداء لها !! هلا على الأقل وصفتهم بما وصفت به شيعة دماج ، فيا يحيى الحجوري هل فقدت عقلك ؟!

وأُذَكِّرك أيها الحجوري الثرثار ببعض أقوالك القبيحة في كبير علماء أهل السنة في اليمن العلامة محمد بن عبد الوهاب الوصابي حفظه الله حيث قلت فيه :


(1) صاحب أعمال نفاقية .
(2) كلامه يصدر عن فجور وعن خبث وعن حقد على الدعوة .
(3) أشهد بالله أنكم خبثاء وأنكم في هذا الجانب أنكم تعتبرون أعداء لهذه الدعوة وأيضا أنكم تعتبرون ضداً لها وحرباً عليها نسأل الله أن يحاربكم من عنده.
(4) وهكذا التحريش الذي أستفاده من الشيطان كأنه من تلاميذ عبد الله بن سلول ما كأنه من تلاميذ الشيخ مقبل .
(5) والشيخ محمد خائن خان الدعوة الشيخ محمد بن عبد الوهاب نحن نعتبره أباً وهو خائن خان الدعوة وضربها من الداخل وأفسد شبابه وضيع دعوته .
وهذه نماذج قليلة فقط من قاموس شتائمك القبيحة بحق والدنا العلامة الصابر المحتسب أبي إبراهيم محمد بن عبد الوهاب الوصابي حفظه الله .
وفي المقابل تصف الشيعة الخونة الفجرة بأنهم يحبون الدعوة في دماج بل ويكرمونها ؟!!
فيا يحيى الكذاب الأشر دعك من الكذب والمغالطات وذر الرماد على الأعين ، فقد سمع كثير من طلاب الدار بعض شيعة دماج يسبون الصحابة رضوان الله عليهم ، ويلعنون الصحابي الجليل معاوية بن أبي سفيان - رضي الله عنهما - علناً ، ويطعنون في أم المؤمنين عائشة - رضي الله عنها - علناً ، بل ويقوم بعض صبيانهم أحياناً برجم طلاب العلم السلفيين بالحجارة ، و شيعة دماج كانوا أعواناً للرافضة الحوثيين في حربهم ضد الحكومة اليمنية - وفقها الله ونصرها على الروافض المجرمين وأصحاب الحراك الاشتراكيين - ، وبعد هذا كله تأتي يا يحيى وتصف شيعة دماج بأنهم يحبون الدعوة السلفية ويكرمونها !!!
فإلى أين تمضي بطلابك يا يحيى الحجوري ؟! وإلى أين تقودهم ؟!!
إخواني في الله : هذه واحدة فقط من حقائق يحيى الحجوري المخزية الكثيرة ففضائح ومخازي هذا الرجل كثيرة جداً ونسأل الله أنْ يعافينا منها .
وبهذا القدر أكتفي وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه .

من هنا استمع ليحيى الحجوري وهو يصف الشيعة بأنهم يحبون الدعوة السلفية في دماج ويكرمونها !!

أخي السلفي تفضل بتحمِّيل المقال بصيغة ملف ورد من هنا بارك الله فيك

وكتبه : أبو واقد عبد الله بن صالح المغرمي القحطاني العدني .

جميع الحقوق محفوظة لـ © المدونة السلفية القحطانية