أهلاً وسهلاً و مرحباً بزوار المدونة السلفية القحطانية :: و نسأل الله أن ينفعنا و إياكم بما يُنشر في هذه المدونة من العلم النافع المستمد من الكتاب و السنة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في أسفل هذه الصورة تجدون جديد المدونة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، في أسفل هذه الصورة تجدون جديد المدونة
صفحة الإعلانات الدعوية : سنوافيكم بما يستجد - بإذن الله -

الأحد، 10 يوليو 2011

( نـعـم هـذه هي الحقيقـة ) :: رد علمي ماتع على المهندس البليد علي مثنى الإرياني الحدادي :: لأخينا الفاضل عبد الرحيم بن سعيد - حفظه الله -


الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات

متابعة للحقيقة التي أضاعها وأضلها كثير من الناس أحببت أن أبين بعض ما كتبه أحد أصحاب يحيى فأقول مستعيناً بالله :
قال المدعو علي مثنى :

( وقفات مع فجرة حزب عبد الرحمن العدني
قالوا:
" فقد قام المهندس المعماري الشهير! صاحب الصفعة المدعو علي بن مثنى "
أقول: نعم أنا مهندس معماري والحمد لله، (ولست فقيه اليمن!!)،فأنا بفضل الله آكل من كدّي، ولا أسأل الناس أموالهم باسم إقامة مركز ولا أسعى من أجل المال في حرب الدعوة السلفية، بل أنا ومالي ونفسي فداء لهذه الدعوة، وأسال الله الثبات على السنة والعفاف حتى ألقاه )

قلت :
بالنسبة لقولك فجرة فسأعتبرها ردة فعل بعد الصفعة السابقة فعفا الله عنك .

وأما قولك :
(نعم أنا مهندس معماري والحمد لله، (ولست فقيه اليمن!!)،فأنا بفضل الله آكل من كدّي )

يا هذا أيُعاب على الرجل إن أكل من كدّه وعرق جبينه مادام يأكل بالحلال ؟
جواب العقلاء لا .
إلا عند صاحبك يحيى الحجوري !
فهو يأتي دائماً بالأعاجيب
أتعلم يا مثنى ماذا قال صاحبك يحيى الحجوري عن أخونا الفاضل مصطفى مبرم ؟
عابه وقال : ( يذهب يتكسبله في السعودية ) -وبسخرية -!!!
هذا هو صاحبك يحيى الحجوري . فما هو قولك !!!
مساكين دائماً يعرضهم يحيى الحجوري للمواقف المحرجة ينكرون شيء يثبته يحيى الحجوري ، ويثبتون شيء ينكره يحيى وهكذا.
فهم في تخبط دائم وسنرى عما قريب بأذن الله العجب العجاب فذاك ينفي والأخر يثبت وذاك يثبت والأخر ينفي فاللهم سلم.(1)

وقولك :
( لستُ فقيه اليمن
)

إن قصدت بذلك أن تتواضع فهذا لا حاجة له لأنك في الأصل نكرة ما عُرفت إلا بسفهك والكلام على كبار أهل العلم من خلال شبكة العلوم السوداء بعد طردك من شبكة سحاب السلفية .
وأخشى والله - ولست أخشى إلا عليك أن يهتك الله سترك بسبب تطاولك على أهل العلم - أن يمتد سفهك إلى إمام الجرح والتعديل الشيخ ربيع بن هادي فأنت الآن تُظهر تبجيل للشيخ ربيع وبعد أيام -إن شاء الله- سنرى حقيقة هذا التبجيل -إن لم تتب إلى الله- .
وإن قصدت السخرية بالشيخ عبدالرحمن فهذا والله من العجب العجاب !!!
أتسخر بتسميته فقيه اليمن وهو فقيهها حقاً ولا تسخر بتسمية صاحبك الحجوري إمام الثقلين كذباً وزوراً !!!

وقولك :
(ولا أسأل الناس أموالهم باسم إقامة مركز ولا أسعى من أجل المال في حرب الدعوة السلفية)

قلت : الله أعلم ، ونعوذ بالله من حال هؤلاء .
وقولك الذي أضحكني :
(بل أنا ومالي ونفسي فداء لهذه الدعوة)

قلتُ : صدقت فمالك ونفسك وهبتها نعم لأجل الدعوة .
ولكن أيها القراء الكرام أي دعوة تظنون ؟
إنها الدعوة لاتِـبَاعِ إمام الثقلين للقرن الرابع عشر الهجري .
ذكرت هذا لكي يفهم الأخوة مقصد ابن المثنى الحقيقي والذي تشهد له بذلك أفعاله فلو كان قصده الدعوة للمنهج السلفي فأقول :
لماذا إذاً وافق -مثنى-على رمي الحجوري لصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم بالإرجاء ولو صدق لَمَا قَبِل إقرار الحجوري على أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يُقبل كلامه إلا بدليل !
ولو صدق لَمَا قبل تسفيه الحجوري لكلام السلف ورميه لكلامهم بالباطل والفارغ ، ولو صدق لَمَا قبل إقرار الحجوري للشعر الذي يحتوي على الشرك والذي قيل في الحجوري وهو قرير العين بما يسمع ولم ينكره ، ولو صدق لَمَا قبل أن يكون لحم يحيى الحجوري وعظامه هما الكتاب والسنة التي يزعم الدفاع عنها ، ولو صدق لَمَا قبل سرد يحيى الحجوري لمثالب الصحابة بطريقة مخزية يفرح بها الرافضة وغيرهم من الفرق الكفرية ، ولو صدق لَمَا دافع عن رجل مثل يحيى لديه كل تلك الطوام ولو صدق لَمَا ولما ولما ............الخ
فهل تعقل ما تقوله يا مثنى ؟!!!

اللهم إنا نسألك الصدق والثبات على الكتاب والسنة حتى نلقاك.

وقولك :
( قالوا " بوضع موضوع أسماه (هذه هي الحقيقة ) وقام بوضع صورة لبيت الشيخ عبدالرحمن العدني في الفيوش بغير حياء زاعماً أنها حقيقة الحزبية "

أقول: ليست زعما بل حقيقة يعرفها كل سلفي بصّره الله بحيل الحزبيين ولهثهم وراء الدولار والريال السعودي على حساب الدعوة، فكل سلفي عرف السلفية الحقة العفيفة الصافية الغنية عما في أيدي الناس يعلم أن ما عليه عبد الرحمن ومرتزقته إنما هو من فعل اللصوص باسم الدين )

الحمد لله الذي أبان وأظهر جهلك المركب مع مرتبة الشرف الحجورية .
بالله عليكم أيوجد طالب علم سلفي في الدنيا أو طويلب علم سلفي يرى أن حقيقة الحزبية في بناء منزل ،بل ويقر ذلك!!!
أهذه عقولٌ تعقل !!!
أرجل مثل هذا عرف منهج السلف رحمهم الله ؟!!!!
أتظنونه أخذ هذه الأفكارعن علماء أهل السنة ؟ أم من يحيى الحجوري ؟!!!!
كلا والله ما كان علماء أهل السنة يوماً من الدهر بهذا المنهج الجديد والدخيل على السنة وأهلها
فما أظنها إلا عن صاحب الأعاجيب يحيى الحجوري .
وصدق الشاعر حين قال :
وإني وإن كنت الأخير زمانه ***** لأت بما لم تستطعه الأوائل

محمود الحداد أخرج بعض أهل السنة عن السنة بسبب أقوال قالوها تأولها لهم أهل العلم ولم يقبل هو أي تأويل لهم أو عذر بسبب غلوه الزائد والدخيل على منهج أهل السنة فلم يك له سلف لا بأحكامه ولا في منهجه .
أما هؤلاء فقد أخرجوا أهل السنة بسبب العمارات والسيارات والدكاكين !!!
ومن هذا الذي أخرجهم ؟
يحيى الحجوري مع مهندسه المخلص المهندس المعماري البليد علي مثنى !
إذاً أيه الأحمق أنت مؤسس حزبيات لكثرة العمارات التي تبنيها وتشرف عليها وهي حقيقة الحزبية !!!
وربما عما قريب تُخرجون الناس من السنة بسبب قصع الصلصة والحليب ولا ننسى الخل فهو أساس الحزبية الجديدة!!!
أهذه عقول تعقل ؟!!!
نبؤني بعلم أيها القراء الكرام أيهم أضر على السنة وأهلها محمود الحداد أم يحيى الحجوري وأصحابه ؟!!!

وقولك :
( قالوا : " فيالها من استخبارات حجورية !
بداءَ الحجوري بطرد عدد كبير من طلاب العلم الوافدين من مناطق يمنية ودول عالمية بسبب التقاريرالإستخباراتية الحجورية. ....
..........
إلى قولهم :
.....فيا سبحان الله
حتى الوقف لم يسلم من الحجوري " 
فأقول باختصار : كما قال الله سبحانه:(قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين) وإلا، فلعنة الله على الكاذبين، فهنيئا لمن هذا حاله )

أقول كما قال أخي القحطاني :
فهذا الذي لن يمر - إن شاء الله تعالى- بدون عقوبة رادعة ، وبدون إلقامه حجرًا يخرسه أبد الدهر ، ويتعلم منه ألا يدخل فيما يجهل وألا يهرف بما لا يعرف .

طلب هُنا ابن المثنى البرهان وهذا أمر جيد -وجديد عليهم- وقبل أن نأتيه بالبرهان أقول :
قلت يا مثنى في كلامك السابق ما يلي :
(( فكل سلفي عرف السلفية الحقة العفيفة الصافية الغنية عما في أيدي الناس يعلم أن ما عليه عبد الرحمن ومرتزقته إنما هو من فعل اللصوص باسم الدين ))

فنحن هنا نطالبك بالبرهان والدليل فقد رميت الشيخ عبد الرحمن باللصوصية!
فأين برهانك ؟
فإن لم تأتي به ولن تأتي به – حتى لو صاح الحجوري بكل جواسيسه وأدخل رأسه و رؤوس أتباعه في سم الخياط - فهل نلعنك ؟

وقولك :
( ومن هم هؤلاء الذين ذهب إليهم الشيخ عبدالرحمن وتلصص عليهم باسم الدعوة ؟)

سبحان الله .
طلبت البرهان وكأنك من أهله والباحثين عنه .
فإمام الثقلين لا يتكلم فيه إلا بدليل وبرهان !!!
والشيخ عبدالرحمن يتهم باللصوصية وباسم الدعوة إلى الله ولكن لا يلزم إظهار البرهان ويُكْتَفى بصورة 6x4 لبيان لصوصيته ، وصورة 8x6 لبيان حزبيته ، وصورة 8x10 لبيان مكره وخيانته ؟!!!
فاللهم سلم سلم ؟!!!!!
وصدق رسول الله صلى الله عليه وسلم حيث قال كما في البخاري من حديث أنس رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لا يَأْتِي عَلَيْكُمْ زَمَانٌ إِلَّا وَاَلَّذِي بَعْدَهُ شَرٌّ مِنْهُ

فقد جاء محمود الحداد بالطوام وتبعه فالح الحربي.
فإذا بيحيى الحجوري وأصحابه يفوقونهم جهلاً وغلواً وتشدداً وسفاهة .
فالذي أراه أن لاينسب هؤلاء للحدادية ، فالحجورية أعم من الحدادية فلو تُتبعت أفكار هؤلاء القوم لترحمنا على الحداد مع ما لديه من بدع وغيرها إلا إن كان نسبتهم إليه من باب أنهم أخذوا بعض أفكاره .

وبالنسبة لطلبك للأدلة فأقول :
أولاً : السيارة :

عند أن أهدي للشيخ العلامة مقبل بن هادي تلك السيارة والتي تدعى الآن بسيارة الدعوة لم يقم الشيخ الزاهد مقبل بن هادي بأخذها له ووضعها تحت خزان المركز! بل وهبها للدعوة في أيام حياته وبعد مماته- رحمه الله- مع استطاعته لأخذها بالحلال لأنها أهديت له ولكن زهده وحبه للدعوة منعه من ذلك فرحمة الله عليه .
أما سيارة إمام الثقلين- يحيى- الجديدة فيمكنك يا أيها المهندس أن تذهب إلى جوار بيت يحيى الحجوري وتنظر إلى أسفل خزان الماء الخاص بالمركز سترى هناك شبك من حديد في خلفه سيارة إمام الثقلين الجديدة .
وهذا سهل عليك إن شاء الله فما عليك إلا أن تذهب وترى بعينك فإن لم تستطيع ذلك لكثرة مشاريعك وعماراتك فيمكنك الاتصال بأحد الأصحاب وسيخبرك إن شاء الله بما في أسفل الخزان .
وإن شاء الله تعطينا خبر ليعلم الناس أنحن صادقون أم كاذبون .

ثانياً :الجسر :

بالنسبة للجسر المبني فللأسف لا يوجد لدينا مصورٌ محترف ولكن إن شاء الله تتصل بالشخص الذي أعطاك خبر السيارة وسيخبرك أهناك جسر ممدود من بيت الحجوري إلى مسجد النساء أم لا - وهو خاص بنساء الحجوري فقط- مع ملاحظة قرب بيت الحجوري من مسجد النساء.
وإن شاء الله يخبرك أيضاً بقصة بناءه وكم توقف المقاول عن بناء الجسر بسبب المشاكل التي حدثت بين مسؤول مال الدعوة الشيخ أحمد الوصابي وبين الحجوري حيث والمبلغ قارب المليون ريال وطلب الحجوري من الشيخ أحمد أن يقوم هو بدفعها من مال الدعوة .
وهذا أمرٌ معلوم عند كل الطلاب الذين كانوا موجودين في تلك الفترة ولا يستطيع أحد أن ينكر هذا لا يحيى الحجوري ولا غيره .
والشيخ أحمد الوصابي موجود والحراس موجودون وكثير من الطلاب موجودين فالخبر فيه تواتر و لابأس بسؤالهم لتعرف حقيقة إمام الثقلين .

ثالثاً :طلب الحجوري توسعة منزله إلى أرض الوقف –المكتبة-:

طلب التوسعة إلى المكتبة يعرفه الحراس وقبلهم الشيخ أحمد الوصابي وهم بحمد الله أحياء فاسألهم وقل لنا الإجابة لتتحف بها القراء وبارك الله في جهودك هذه .

رابعاً : البيت الذي استولى الحجوري عليه ليتوسع فيه :

أما بالنسبة لبيت الأخ عزمي فالذي حاول حل النزاع بينهم وقام بدفع المال من ماله الخاص هو أبو محمد عبدالوهاب الشميري فسأله ، واسأله أيضاً بماذا جازاه الحجوري لأنه دفع المال للأخ عزمي !!!
وستعرف بعدها أمانة الناصح الأمين !!
ولا تنسى فنحن -إن شاء الله - بالانتظار .
وكل ما سبق معروف عند الجميع .
و بالنسبة لأرض الحجوري التي تبلغ مساحتها 1000 متر x 1000متر فهذا أمر سري لا يعرفه الكثير. فقط الذي يعرفه بعض المقربين من يحيى فنرجوا منك التأكد من مقربين الحجوري وتعطينا إن شاء الله خبر فإن كان الخبر صحيح فالحمد لله وإن لم فسنتراجع إن شاء الله ولكن لاتسأل من عرفوا بالكذب كصاحب الملطام - حسين الحجوري- الذي كان يصفه يحيى دائما بالكذاب وحاول أن تنظر من تظن فيه الصدق - مع أننا نعرف أنه من الصعب أن تجد هذه الأوصاف في أصحاب الحجوري ولكن سدد وقارب -.

وقولك :
( قالوا : " كيف لو رأى هذا المهندس الحجوري (فلة الشيخ ربيع) (وقصر العبيكان)
(وسيارات الفوزان) (ومكتبة صالح آل الشيخ) .
بما سيحكم عليهم ، هل سيدرجهم في ـ (التنظيم الجديد) !! "
أقول : هذا إن دلّ على شيء فإنما يدل على جهلكم وغبائكم (يا أذكياء!!) أو قل تلبيسكم وخداعكم، حيث قارنتم بين عبد الرحمن بن مرعي المفتون العاطل الذي يعيش على ما يأتيه من فلان أوعلان ، وبين مشايخ وعلماء المملكة ذلك البلد الذي أنعم الله على أهلها بالخير الكثير وأعز الله فيها أهل العلم وأغناهم عما في أيدي الناس بما يصلهم من حكومتهم نضير أعمالهم ومناصبهم التي نفع الله بهم فيها الإسلام والمسلمين، فأولهم كان مدرسا في الجامعة الإسلامية، والثاني مستشار في القضاء والثالث يتقلد مناصب في الإفتاء واللجنة الدائمة، والرابع وزير، حفظهم الله وبارك فيهم ونفع بهم، أما صاحبكم فقد انتقل فجأة من الفقر مع العفة، إلى الغنى الفاحش المفاجىء، فمن أين؟ ومالسبب؟ وما هو المقابل؟)

قلت لك من سابق أنك أبلد البلداء .
أقول : أولاً :

قلتَ أن الشيخ عبدالرحمن عاطل ويعيش على ما يأتيه من فلان وعلان !!!

فلماذا إذاً أنكرتم على الشيخ عبدالله أنه عمل وتقولون هو حول دنيا ما هو حول دين ثم بعد ذلك تنكرون على الشيخ عبدالرحمن لماذا لا يعمل وأنه يأخذ من فلان وعلان ؟!!!
ثانياً :
من بلادة هذا البليد أنه يعيير طلاب العلم الذين تركوا الدنيا وأقبلوا على طلب العلم والتعليم
ألم يعمل الشيخ عبدالرحمن -حفظه الله-بقول الله عز وجل ((فَلَوْلاَ نَفَرَ مِن كُلِّ فِرْقَةٍ مِّنْهُمْ طَآئِفَةٌ لِّيَتَفَقَّهُواْ فِي الدِّينِ وَلِيُنذِرُواْ قَوْمَهُمْ إِذَا رَجَعُواْ إِلَيْهِمْ لَعَلَّهُمْ يَحْذَرُونَ )) أتُعيير العاملين بما أمرهم الله؟ ألأنهم استجابوا لأمر الله ؟!!!
وخذ مني هذا الحديث يا من تدعي دفاعك عن السنة :
عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : كان أخوان على عهد النبي صلى الله عليه وسلم فكان أحدهما يأتي النبي صلى الله عليه وسلم والآخر يحترف فشكى المحترف أخاه إلى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : ((لعلك ترزق به )) قال الترمذي : حسن صحيح وقال الشيخ الألباني : صحيح
فهل أنكر النبي صلى الله عليه وسلم على حال هؤلاء ؟!!!
وهل يعاب على من هذا حاله ؟!!!
يا أيها القراء الكرام هذا كلام الله عز وجل وكلام رسوله صلى الله عليه وسلم أمامكم وذاك كلام مثنى قرأتموه فما حكمكم عليه ؟
أما أنا فالذي أراه وأدين الله به أن يضرب بالنعال ويطوف به بين القبائل تعزيراً له ولأمثاله .
ثالثاً :
تعيرك هذا يلزم جميع مشايخ أهل السنة باليمن فذاك الشيخ الهمام محمد بن عبدالله الإمام والشيخ عبدالعزيز البرعي وغيرهم من المشايخ على حكمك فهم عاطلون عن العمل ويعيشون على ما يأتيهم من فلان أو علان !
الشيخ العالم العلم الزاهد مقبل بن هدي الوادعي –رحمه الله- أكان موظفاً أو مهندساً معمارياً أو مدرساً في مدارس تتبع لوزارة التربية والتعليم أم كان مبرمجاً أم وأم ....الخ

أم أغناه الله بما يصله من حكومته نضير أعماله وجهوده ومناصبة ؟!!!
أم نقول فيه كقولك الذي يدل على سوء في التربية ؟!!!
نبئني بعلم إن كنت من الصادقين !
بالله عليك أظلمتك حين قلّدك شعار أبلد البلداء ؟
أم أنك تستحقها وبجدارة !
أظنك-إن شاء الله - رضيت باللقب وأخذته الآن بطيب خاطر .

فلا يسعني أن أقول عن من وهبوا أنفسهم للدعوة إلى الله بعلم وتركوا كل ما يلهيهم عن الأخرة إلا جزاهم الله عنا خير الجزاء لما قاموا ويقومون به من رفع الجهل عن هذه الأمة ونشر العلم بين أوساط المسلمين .
ولهؤلاء العلماء فضل علينا وسيسعى كل من أحب العلم إلى رد الجميل لهؤلاء العلماء ولو حتى بالدعاء
فاللهم أعنهم وانصرهم على من عاداهم واخذل كل من وقف بطريقهم من أهل الباطل والانحراف .

أما بالنسبة لإمام الثقلين فمن البديهي أن حكمه آخر !!!
فهو إمام الثقلين وأخشى أن تقولوا فيه كما أخبر الله عز وجل عن مريم حيث قال ((وَكَفَّلَهَا زَكَرِيَّا كُلَّمَا دَخَلَ عَلَيْهَا زَكَرِيَّا الْمِحْرَابَ وَجَدَ عِندَهَا رِزْقاً قَالَ يَا مَرْيَمُ أَنَّى لَكِ هَـذَا قَالَتْ هُوَ مِنْ عِندِ اللّهِ إنَّ اللّهَ يَرْزُقُ مَن يَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ ))
فإن لم يكن هذا فمن أين يعيش إمام الثقلين ؟!!!
فيا سبحان الله .
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يهديك ويردك أنت وأمثالك إلى الحق رداً جميلا وأن يبصرنا وإياك بالحق إنه وليٌّ كريم .
اللهم آمين
والحمد لله رب العالمين

ـــــــــــــــــــــــــ
(1) ينبغي عليك أن تشكر إخوانك في منتديات الوحيين حيث وقد عملوا لك دعايات مجانية وعلم الكثير بأنك مهندس معماري ولا تهتم ما عليك الآن إلا أن تضع عنوان مكتبك أو رقم هاتفك ليسهل تواصل المقاولين والزبائن معك .

منقول من منتديات الوحيين السلفية

جميع الحقوق محفوظة لـ © المدونة السلفية القحطانية