الرد على الأحمق علي العفري فاجر شبكة العلوم في بيان كذب الطعن المزعوم
بسم الله الرحمن الرحيم
فيا فُجَّار شبكة السموم ألا تخجلون ألا تستحون ألا تعقلون ؟!
فما زلتم تكذبون وتنكرون وتفترون !!
وتستمرون في الكذب وتقليب الحقائق وتتناقضون و : ( تَقُولُونَ مَا لَا تَفْعَلُونَ )
أمَّا تعلمون أنَّ هذا الفعل يمقته الله : (كَبُرَ مَقْتًا عِنْدَ اللَّهِ أَنْ تَقُولُوا مَا لَا تَفْعَلُونَ )
فمما يضحك الناس عليكم أن واحداً منكم يثبت والآخر ينفي ، فأوقعتم أنفسكم في حيرة وتناقضات كثيرة فعرف دجلكم القاصي والداني والحاضر والبادي وصرتم يُضْرَب بكم المَثَل في الكذب والدجل فضحكم الله وأخزاكم وأبان كذبكم وعَرَّاكم .
فاليوم قرأت مقالاً مضحكاً للأحمق الكبير والكذاب المبير علي بن رشيد العفري الفاجر الشرير حاول فيه أن ينفي أنَّ شيخنا العلامة ربيع بن هادي المدخلي - حفظه الله -إمام الجرح والتعديل قد بدع يحيى الحجوري ووصفه بأنه حدادي .
وذلك بعد أن هزهم هذا الخبروأقلق منامهم وأصابهم بالهم والغم والضجر .
ووجد الأحمق الأرتيري رشيد العفري بعضاً من الحمقى صفق له تصفيقاً فزاد كذباً وتناقضاً وتدجيلاً .
ولكن رجال منتديات الوحيين السلفية كانوا لهم بالمرصاد ولقنوهم درساً قوياً لن ينسوه - بإذن الله - هؤلاء الأوغاد .
أقول لعفرور الأحمق المغرور :
أنتم الكذبة وأنتم الفجرة وأنتم المتناقضون فيوماً تثبتون ويوماً تنكرون أفٍ لكم ولما تصنعون .
قال علي العفري الكذاب الأشري :
[ ومن أعجب ما نسمع ما يتناقله المجاهيل عن الشيخ ربيع بن هادي - حفظه الله - من أنه يحكم على شيخنا يحى بأنه حدادي وكذاب وأشد من فالح مائة مرة وفي رواية ألف مرة وهذا النقل طعن شديد وتجريح أكيد للشيخ ربيع لو كانوا يعقلون !! وذلك لأمور :
1ـ لا يخفى على المسلمين عموماً وعلى أهل السنة خصوصاً ثقل مكانة الشيخ يحيى ومركزه وطلابه فهم أئمة الناس والمعلمون لهم فلو كان الشيخ يحيى حدادياً مبتدعاً كذاباً فلماذا لا يحذر الشيخ ربيع بمقال أو كتاب أو شريط لماذا يكون الكلام سراً لا يتناقله إلا الجزائريون !!
2ـ قد وعد الشيخ ربيع بوعد وخلف الوعد معروف حكمه قال - حفظه الله - فيرده على أبي الحسن : ( فإذا بين لنا أبو الحسن بالأدلة الواضحة على أن من يرميهم بالحدادية قد اتصفوا بهذه الصفات، فسوف لا نألوا جهداً في إدانتهم بالحدادية، بل والتنكيل بهم بالكتابة فيهم والتحذير منهم ، وإلحاقهم بالحدادية بدون هوادةوإن عجز عن ذلك فعليه أن يتوب إلى الله عز وجل ويعلن هذه التوبة على الملأ ، وإلا فلا نألوا جهداً في نصرتهم ونصرة المنهج السلفي الذي يسيرون عليه والذب عنه وعنهم ). اهـلله درك يا شيخ ربيع ما أحسن هذا الكلام وأحسن منه هذا الوعد فيا فجرة الوحلين هل ترون الشيخ ربيعاً يخلف وعده أعوذ بالله من هذا السفه
3ـ يلزم من هذا النقل رمي الشيخ ربيع بالجبن وعدم المواجهة وإنما يتكلم من وراء الكواليس !! وهذا ما لم نعهده عن الشيخ ربيع فماذا يريد هؤلاء من الشيخ ربيع ؟
4ـ يلزم منه رمي الشيخ بالتناقض فمن المعلوم موقف الشيخ ربيع من دار الحديث بدماج وشيخها العلامة يحيى بن علي الحجوري المتمثل بالثناء الجميل والتزاكي العطرة وما زال السلفيون يتناقلونها ؛ فيلزم التنبيه ]
1ـ لا يخفى على المسلمين عموماً وعلى أهل السنة خصوصاً ثقل مكانة الشيخ يحيى ومركزه وطلابه فهم أئمة الناس والمعلمون لهم فلو كان الشيخ يحيى حدادياً مبتدعاً كذاباً فلماذا لا يحذر الشيخ ربيع بمقال أو كتاب أو شريط لماذا يكون الكلام سراً لا يتناقله إلا الجزائريون !!
2ـ قد وعد الشيخ ربيع بوعد وخلف الوعد معروف حكمه قال - حفظه الله - فيرده على أبي الحسن : ( فإذا بين لنا أبو الحسن بالأدلة الواضحة على أن من يرميهم بالحدادية قد اتصفوا بهذه الصفات، فسوف لا نألوا جهداً في إدانتهم بالحدادية، بل والتنكيل بهم بالكتابة فيهم والتحذير منهم ، وإلحاقهم بالحدادية بدون هوادةوإن عجز عن ذلك فعليه أن يتوب إلى الله عز وجل ويعلن هذه التوبة على الملأ ، وإلا فلا نألوا جهداً في نصرتهم ونصرة المنهج السلفي الذي يسيرون عليه والذب عنه وعنهم ). اهـلله درك يا شيخ ربيع ما أحسن هذا الكلام وأحسن منه هذا الوعد فيا فجرة الوحلين هل ترون الشيخ ربيعاً يخلف وعده أعوذ بالله من هذا السفه
3ـ يلزم من هذا النقل رمي الشيخ ربيع بالجبن وعدم المواجهة وإنما يتكلم من وراء الكواليس !! وهذا ما لم نعهده عن الشيخ ربيع فماذا يريد هؤلاء من الشيخ ربيع ؟
4ـ يلزم منه رمي الشيخ بالتناقض فمن المعلوم موقف الشيخ ربيع من دار الحديث بدماج وشيخها العلامة يحيى بن علي الحجوري المتمثل بالثناء الجميل والتزاكي العطرة وما زال السلفيون يتناقلونها ؛ فيلزم التنبيه ]
المصدر : مقال مضحك لعلي العفري بعنوان : " طعونات فجرة الوحلين في الشيخ ربيع " منشور في شبكة السموم الشتمية .
التعليق على هذا الكلام السخيف الذي سقوطه يغني عن إسقاطه :
1- الشيخ العلامة الإمام ربيع بن هادي المدخلي - حفظه الله - لم يتكلم في يحيى الحجوري سراً كما تزعم أيها الأحمق بل هو يُحَذِّر طلابه وكل من يزوره من المشايخ السلفيين يحذرهم من يحيى الحجوري ويصفه بأنه حدادي مبتدع ضال وهذا ثابت عنه وكلامه منشور في منتديات الوحيين منذ فترة ولم ينكره الشيخ ربيع أو يكذبه بتاتاً فأتيت أنت أيها العفرور الأحمق تنفي بدلاً عنه فهل كلفك الشيخ ربيع بهذا ؟! حتى تحشر نفسك في هذه القضية أيها الفضولي المتطفل .
فأنت بهذا تسيء الأدب مع الشيخ ربيع وتنفي عنه ما لم ينف هو لو كنت تعقل أيها الحِشَرِي الفضولي خفيف العقل .
هلا أخذت سماعة التلفون وأجريت مكالمة مع الشيخ ربيع تتأكد منه بدلاً من التقول عليه أيها الفضولي المتطفل ؟!
2- أنسيت أيها الفضولي الثرثار قول الداعي في يافع ! محمد السوري :
( الشيخ ربيع وفقه الله: من المعلوم لكل من زار الشيخ ربيع المدخلي وجلس معه وناقشه وأنا واحد من أولئك الذي جلسوا بين يديه وناقشه في بيته في موسم الحج 1430 هجرية، يرى بوضوحٍ أن الشيخ حفظه الله من وراء هؤلاء يذب عنهم ويدافع عنهم في كل جلسة ويثني على العدني وأصحابه وأن عندهم رفقٌ ولين ومؤدبين وأنهم سكتوا وفي المقابل يتكلم ويصرخ في وجه من يأتيه من دماج قربةً إلى الله من أجل زيارته والسؤال صحته،ويرميهم بالشدة والغلو والجفاء وأنهم أشد من أصحاب فالح وأنه قد صبر عليهم، و لن تقبلوا توبة نعمان الوتر حتى يأتي يركع عند الحجوري، وعندما قيل له لماذا هذا: شمال وجنوب اليمن واحد فقال: الوحدة السياسية موجودة أما الوحدة السلفية فلا!! .....الخ ما سمعناه بأذاننا )
المصدر : مذكرة حمقاء للأحمق محمد السوري راجعها وأذن بنشرها الحدادي يحيى الحجوري وهي منشورة بشبكة السموم الشتمية .
وأيضاً مما قاله الأحمق محمد السوري في تعليقه الأحمق على موضوع منشور بشبكة السموم الحدادية الضالة بعنوان : ( مركز دماج أسس على التقوى من أول يوم فيما نحسب )
قال هذا الأحمق :
قال هذا الأحمق :
( جزى الله شيخنا الناصح الأمين على نفاحه عن الدعوة السلفية وعن هذه الدار المباركة التي هي معقل السلفية في هذا الزمان .
وقد رد شيخنا حفظه الله في هذا الدرس على من يطعن في دار الحديث بدماج
وقد كان يقول إنها معقل الإسلام وهو الآن يقول إن فيها حدادية .
ودعا عليه وأنه كذاب ولا يستطيع أن يبرهن على ذلك ) .
وقد رد شيخنا حفظه الله في هذا الدرس على من يطعن في دار الحديث بدماج
وقد كان يقول إنها معقل الإسلام وهو الآن يقول إن فيها حدادية .
ودعا عليه وأنه كذاب ولا يستطيع أن يبرهن على ذلك ) .
( ينبغي أن تشد الرحال إلى هذا المعقل من معاقل الإسلام، وهذه المنارة من منارات الإسلام ، نعم، يشد إليه الرحال، ويطلب فيها العلم، ويجد فيها -إن شاء الله- الخير الكثير، ويجد فيها السنة والهدى، ويجد فيها اتباع النبي - صلى الله عليه وسلم، فنحن والله نشجع على الدراسة في هذه الدار التي هي من معاقل السنة ومن مناراتها، وفيها رجال - إن شاء الله- من أهل السنة والهدى والعلم، نسأل الله أن يثبتهم على السنة، وأن ينفع بهم ...) .
وكان هذا في إجابة للشيخ ربيع بتاريخ 23 رمضان 1424 هـ على سؤال بشأن الدراسة بدماج وكان هذا قبل 8 سنوات تقريباً من الآن ولم يكن بعد قد ظهرت فتنة الحجوري وعُرِفَت مخازيه وبانت فضائحه وبدعه وضلالاته .
فها هو محمد السوري يثبت أنَّ العلامة ربيعاً قال عن يحيى الحجوري وطلابه أنهم حدادية فتأتي أنت أيها المتطفل الفضولي الخنفشاري فتنفي ذلك من زبالات عقلك !
فمن هو الفاجر ومن هو الكذاب الآن ؟!
وهذا غرابكم الإخواني المدسوس خالد الغرباني - قصم الله ظهره - قال طاعناً في شيخنا العلامة ربيع المدخلي - حفظه الله - :
( في هذه الفتنة رأينا العجب !!!
كيف من كان بالأمس يحارب المجاهيل وأساليبهم القذرة
واليوم يستخدم هذا الأسلوب ضد إخوانه أهل السنة
وكيف كان بالأمس يتكلم صراحة تعديلا وتجريحا
واليوم يسجل عليه طلابه مجالس مسروقة وينشرونها دون علمه فيبقى متورطا لا يدري ماذا يفعل !! ؟
مسكين !!!
لو كانت الخلافات سببا لترك طلب العلم لما طلبنا العلم
ولكن اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت )
كيف من كان بالأمس يحارب المجاهيل وأساليبهم القذرة
واليوم يستخدم هذا الأسلوب ضد إخوانه أهل السنة
وكيف كان بالأمس يتكلم صراحة تعديلا وتجريحا
واليوم يسجل عليه طلابه مجالس مسروقة وينشرونها دون علمه فيبقى متورطا لا يدري ماذا يفعل !! ؟
مسكين !!!
لو كانت الخلافات سببا لترك طلب العلم لما طلبنا العلم
ولكن اللهم اكفنيهم بما شئت وكيف شئت )
المصدر : تعليق للمدسوس الخبيث خالد الغرباني على موضوع بعنوان :
" رد خليفة الإمام الوادعي على من يقول: ( إن دماج فيها اختلاف كثير فالذي يذهب هناك يخشى عليه من الزيغ ) "
ومن المعلوم أنَّ العلامة ربيعاً - حفظه الله - كما جاء بصوته ونُشره أخونا الفاضل عبد الله المسالمي - حفظه الله - في منتديات الوحيين السلفية فقام مشكوراً بتفريغ السؤال والجواب
وإليكم نص التفريغ :
وإليكم نص التفريغ :
[ السائل ] : ( الشيخ سُؤَال أَخِير يُمْكِن أَيْضاً، يَعْنِي وَاحِد أَخْ رُوسِي يُرِيدُ أَنْ يُسَافِر يَعْنِي مَع أَهْلِه إلى اليمن، إلى دَمَّاج، يَعْنِي يُرِيد أَنْ يَشْتَرِي هُنَاك، الأَرْض هُنَاكَ رَخِيصَة ويقول : هل يَجُوزُ أَنْ يَسْكُنَ هُنَاكَ، وَيَدْرُسَ عَلى الشَّيْخ، يَعْنِي يَحْيى الحَجُوري ؟ ) .
[ الشيخ ربيع ] : ( فِيه خِلافَات دَاخِل اليَمَنْ، فِيه خِلافَات شَدِيدَة، وَبَعْدِين بَعْض النَّاس يُحِب يَدْخُل في الخِلاَفَات فَيَنْحَرِف بِسَبَبِ الخلاَفَات هَذِهِ، بَارَكَ الله فِيكَ ) .
فماذا أنت قائل أيها المتمحذق الأحمق الفضولي المتطفل علي العفري ؟!
أليس هذا تحذيراً من شيخكم المبتدع الضال يحيى الحجوري ؟
حتى أنَّ خالداً الغرباني المدسوس الإخواني مع كذبه ودجله ووقاحته لم ينف ما نُسِبَ لشيخنا الإمام ربيع المدخلي - حفظه الله - فقام يصرخ صراخ المجانين في المجالس ويولول ولولة المسنين العجائز فتأتي أنت وتنفي أيها الأحمق الفاشل العاجز !
3- سؤال للفضولي الثرثار علي العفري ومن طَبَّلَ وصفق له من الفجرة الأشرار :
أليس من نقل تحذير الشيخ العلامة محمد بن هادي المدخلي- حفظه الله - من شيخكم الضال يحيى الحجوري هو مجهول عندكم ؟ فَلِمَ إذاً قبلتم خبره وقام شيخكم المتعجرف يحيى بالرد على الشيخ محمد بناءً على هذا النقل من هذا المجهول ؟!
وعندما نقل عن الشيخ ربيع لم تقبلوا خبره ؟!
لَمَ الكيل بمكيالين أيها السفهاء الفجرة ؟! قاتلكم الله وأخزاكم .
والجواب :
أنكم في بداية الأمر أردتم إخفاء خبر تحذير الشيخ ربيع من يحيى فلما ذاع الخبر قمتم بالتكذيب وأنتم تعلمون أنه صحيح فلما تأكد الناس من صحة الخبر قام شيخكم بالرد على الشيخ ربيع لإظهار قوته وشجاعته المزعومة أمام طلابه فقط وكنتم معه تقاتلون كالجبناء من وراء جدر وتطعنون في الشيخ ربيع بالقصائد والكلمات الفاجرة ولا تنشرونها في الشبكة حتى نشرناها نحن وفضحناكم فضحاً وكسرناكم كسراً فجعلناكم مضطرين أن تخرجوا للعلن بعض ما عندكم من القيح والعفن .
فلما أخرجتم بعض عفنكم القبيح وبان أمركم ونبذكم أهل السنة من علماء ومشايخ وطلاب علم وزهدوا فيكم فأصبحتم كالجمال الجرب فكلمة العلامة ربيع المدخلي فيكم مسموعة وتحذيره من شيخكم الضال قبلها العلماء والمشايخ والدعاة السلفيين وعرفتم أن مواجهة الشيخ ربيع مواجهة خاسرة ستقضي على ما بقي من تلبيساتكم وتدليساتكم ومكركم وغشكم قمتم مجدداً تنفون أنَّ الشيخ ربيعاً قد حذر من شيخكم وتوهمون الناس كذباً وزور أنه ما زال يزكي شيخكم ولكن قد بان لكل ذي لب كذبكم ودجلكم أفٍ لكم ولإفككم .
4- سؤال آخر لهؤلاء الفجرة الكذبة " علي العفري ومن طبل له وصفق " :
من هو الذي يطعن في الشيخ الإمام العلامة ربيع بن هادي المدخلي - حفظه الله - ؟
الجواب :
أليس هو شيخكم الضال يحيى الحجوري الذي قال في شيخنا العلامة ربيع المدخلي:
(1) [ خصم لأهل الحق ومتحيز لأهل الباطل ]
(2) [ كل مَنْ جَاءَهُ مِنْ دماج يَثِبُ عليهم وُثُوبَ الأَسد، وَيَرْتَعِد عليهم، ويَتَقَلَّب وَجْهُهُ، وَتَضْطَرِب شَفَتَاه من شِدَّةِ الغَضَبِ ]
(3) [ التَّحَيُّز منه حاصل لا شك فيه ]
(4) [ يسعى إلى فك الدعوة على حساب تقويم مركز فارغ ضائع في الفيوش عبارة عن لفلفة، أمَّا دار الحديث بدماج فَيُقَلْقِل فيها ]
(5) [ ما مِنْ أحد يأتيه من دماج إلا ويرجع مِنْ عِنْدِه وقد صار مفتوناً، ويَقْلِب ظهر المجن ]
(6) [ جلساته تَصُبُّ في مَصَبِّ الضَّرَرِ، وفي مَصَبِّ فَكِّ السَّلفيين عن الدعوة، وأنَّ مَنْ جلس معه ضَاعَ، وَأَنَّه سيحمل وِزْرَهم يوم القيامة ]
(7) [ يريد من هذه الإجتماعات هو والشيخ محمد بن عبد الوهاب الوصابي تثبيت الأكثر معهم ] .
المصدر : شريط : " أسئلة الزائرين من الحديدة " المسجل بتاريخ الإثنين 11 ربيع الأول 1432 هـ .
وألقى السفيه نجيب الشرعبي بحضرة يحيى الحجوري قصيدة فاجرة بعنوان :
" النصح البديع للشيخ ربيع " بتاريخ الخميس 14 ربيع الأول 1432 هـ
قال عنه فيها :
(1) [ وإن شئت فقل : " النصح البديع للشيخ ربيع " وفقه الله وذلك أنه قال في الحزبية الجدد : " الأكثر معهم " مع وقوعه في ما يقدح في مصداقيته والله المستعان ]
(2) [ قلت فيها :
يا غراب البين قد عز اللقاء == ورأينا الوصل صعب المرتقى
كم دققنا الباب إلا أننا == ما وجدنا الباب إلا مغلقا ]
يا غراب البين قد عز اللقاء == ورأينا الوصل صعب المرتقى
كم دققنا الباب إلا أننا == ما وجدنا الباب إلا مغلقا ]
(3) [ قد عجبنا من ربيعٍ زَهْرُهُ == في ذبولٍ أوشكت أنْ تَزْهَقا
وعجبنا من ربيعٍ مَسَّنا == منه مكرٌ باردٌ قد أُرْفِقَا
مع إرصادٍ بِحَرٍّ من أذى == وبإرجافٍ يُثِيرُ الحُرَقَا ]
وعجبنا من ربيعٍ مَسَّنا == منه مكرٌ باردٌ قد أُرْفِقَا
مع إرصادٍ بِحَرٍّ من أذى == وبإرجافٍ يُثِيرُ الحُرَقَا ]
فقال يحيى الحجوري بعدها : ( جزاك الله خيراً )
والقصيدة نشرناها في منتديات الوحيين السلفية صوتياً فكانت فضيحتكم الكبرى بها التي عرتكم أمام السلفيين - ولله الحمد والمنة - .
فمن هو الطاعن في الشيخ ربيع نحن أم أنتم أيها الكذبة الفجرة الأفاكون ؟!
( نَبِّئُونِي بِعِلْمٍ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ) .
أفلستم من الحجج والأدلة والبراهين فقمتم بقول الزور وتقليب الحقائق على المسلمين فأصبحتم دجاجلة خونة مجرمين فيا لكم من ساقطين .
( قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ ) .
فما أنتم بأصحاب حجج وبراهين ولا دليلٍ مبين بل أنتم : ( قَوْمٌ خَصِمُونَ ) أفٍ لكم ولما تفترون أيها الكذبة المتناقضون .
5- ويا أيها الحثالة الغوغائيون الناعقون أليس شيخكم الضال المفتون يحيى الحجوري هو من أكد وبصوته ووافق شيخنا العلامة محمد بن عبد الله الإمام - حفظه الله - بأنَّ شيخنا الإمام العلامة المحدث ربيعاً المدخلي - حفظه الله – قد أذن بعودة الردود على يحيى الحجوري في منتديات الوحيين السلفية وأخذ الحجوري ينتقد الشيخ ربيعاً في هذا الإذن ؟! وهذا الكلام منشور بصوت الحجوري في شبكتكم المجرمة شبكة السموم .
ثُمَّ أليس في هذه الردود وصف يحيى الحجوري بالحدادي ؟! والشيخ ربيع أقرها وأذن بها فإذاً هو مقر لوصف يحيى الحجوري بالحدادي من قبل ومن بعد ، وزاد هذه الأيام تأكيده على أن الحجوري حدادي كما جاءنا بالسند العالي .
فما وجه تكذيبكم ونفيكم يا غربان شبكة السموم الشتمية ؟!
6- تذكير :
أتذكرون أيها السفهاء أني نقلت ثلاثة أخبار من قبل فكذبتموني وأنتم تعلمون أنها صحيحة ولكنكم كذبة فجرة لا تتورعون عن الكذب والفجور :
(1) نقلت عن الشيخ عبد العزيز البرعي أنه سمع الشيخ ربيعاً يقول عن خالد الغرباني : ( إخواني ) فكذبتموني فجاء شريط للشيخ ربيع بصوته يصف غربانيكم بأنه :
( مدسوس حدادي إخواني كذاب لعاب )
(2) نقلت عن الشيخ ربيع بأنه أذن بعودة الردود على يحيى الحجوري فكذبتموني وفيما بعد أكده شيخكم الضال يحيى الحجوري فأكدتم تأكيده وبان صدقي وظهر غشكم وكذبكم وفجوركم وكذبكم .
(3) نقلت من قبل خبراً عن الشيخ محمد بن هادي المدخلي أنه يقول عن يحيى الحجوري وطلابه : ( هؤلاء سفهاء فلا تجاروهم ) فما قبلتم الخبر واليوم أنتم تأكدوه
فلا بارك الله فيكم من كذبة فجرة مقلبين للحقائق - عاملكم الله بما تستحقون -
7- وقفات مع بعض التعليقات السخيفة على مهزلة علي العفري الحمقاء :
الوقفة الأولى مع الأحمق مهندس اللؤم علي مثنى حيث قال :
( أحسن الله إليك يا أبا عيسى، فقد وضعت النقاط على الحروف كما يقال )
أقول :
نعم هو وضع النقاط على الحروف ! فوضع نقاط الكذب على حروف الكَذَبَة فصاروا معروفين بالكذب
نعم هو وضع النقاط على الحروف ! فوضع نقاط الكذب على حروف الكَذَبَة فصاروا معروفين بالكذب
الوقفة الثانية مع الأحمق إبراهيم صالح هجان حيث قال :
( جَزَاك الْلَّه خَيْرَا عَلَى هَذَا الْرَّد الْمَاتِع )
أقول :
سبحان الله ! أتشكر عفروراً الأحمق على كذبه وتزويره للحقائق وأنت تعلم أني أعلم أنك تعلم أنه يكذب ، ولكنه العمى الذي طمس بصيرتك وجعلك تناصر الباطل وتخرج ما في سريرتك .
سبحان الله ! أتشكر عفروراً الأحمق على كذبه وتزويره للحقائق وأنت تعلم أني أعلم أنك تعلم أنه يكذب ، ولكنه العمى الذي طمس بصيرتك وجعلك تناصر الباطل وتخرج ما في سريرتك .
الوقفة الثالثة مع الأحمق أحمد بن علي العواضي حيث قال :
( ونحن باقون على الاصل وهو تزكية الشيخ ربيع حفظه الله لشيخنا الحجوري ومركزه المبارك حتى ينقل لنا الثقة العدل خلاف ذلك والله الموفق )
أقول :
لقد نقل يحيى الحجوري أنَّ الشيخ ربيعاً قد أذن بعودة الردود عليه وأظنه ثقة ! عندك فإن كنت تعتبره ثقة فخذ خبره .
وأظن أنَّ مختلس النظر على نساء يافع محمد السوري عندك ثقة ! وهذا الثقة ! قد نقل أن الشيخ ربيعاً يصف أتباع الحجوري بأنَّهم أصحاب غلو وأشد من فالح الحربي ثُمَّ فضحكم ونقل أن الشيخ ربيعاً يقول في دماج حدادية .
فهل أنت باقٍ على الأصل يا عواضي أم غيرت رأيك ؟! أجب أيها الأحمق .
الوقفة الرابعة مع الأحمق المغفل عبد الله بن ناصر المري حيث قال :
( وأيضا مما يضاف أن هئولاء الفجرة يرمون شيخنا بالطعن في الصحابه وأنه يقرر عقيدة الأشاعره والقدريه مع سكوت الشيخ ربيع وغيره من العلماء )
أقول :
أما تدري أيها المقلد كالبغبغاء أنَّ أحد أسباب تبديع شيخنا ربيع لشيخكم الحدادي يحيى أنه يطعن في الصحابة - رضوان الله عليهم - وإذا أردت التأكد فخذ سماعة الهاتف واتصل على الشيخ ربيع وتأكد منه وأنت قريب منه فيا حبذا لو تذهب إلى مكة المكرمة وتعمل عمرة ولا تنساني من دعائك ثُمَّ تذهب إلى منزل الشيخ ربيع بحي العوالي وتسلم عليه ثُمَّ تسأله وتتأكد منه وأظنك من ساكني مدينة جدة فأنت اتصلت بالشيخ محمد بن هادي المدخلي سابقاً فعليك بالشيخ ربيع هيا بسرعة ولا تتأخر ثُمَّ أفدنا يا شجاع ! يا بطل الأبطال ! أيها الفارس المغوار !
الوقفة الخامسة مع الأحمق الكبير الداعي في مدينة يافع محمد السوري حيث قال :
( جزاك الله خيرا أبا عيسى على هذا المقال الجميل )
أقول :
أنت يا سوري خلك بعيد جداً عن هذا المقال الجميل ! فأنت آخر واحد تتكلم حول هذا الموضوع لأنك أنت الذي فضحت القوم بنقولاتك المميزة ! يا علي جحاف رقم 2 ، صحيح غاب عنا صديقنا ! الحميم جُحيف فعُوِّضِنا بك أيها السخيف .
أنت يا سوري خلك بعيد جداً عن هذا المقال الجميل ! فأنت آخر واحد تتكلم حول هذا الموضوع لأنك أنت الذي فضحت القوم بنقولاتك المميزة ! يا علي جحاف رقم 2 ، صحيح غاب عنا صديقنا ! الحميم جُحيف فعُوِّضِنا بك أيها السخيف .
أما تعلم أيها الداعي في يافع ! بأنك بتعليقك هذا قد ناقضت نفسك بنفسك .
فأصبح تعليقك على مقال عفرور كمثل عمياء أتت تُكَحِّل مجنونة وهو مثل للعامة عندنا في مدينة عدن فيا سوري فعلاً أنت أحمق بل حامل لواء الحماقة في شبكة العلوم بلا منازع بلا منازع بلا منازع وأتحدى من يخالفني في ذلك .
الوقفة السادسة مع الأحمق حسام بن مصطفى بخيت المصري حيث قال :
( ثم إن الرويات التي وردت كلها ما ساقها إلا مجاهيل ، فلا يزيدها إلا ضعفاً )
أقول :
ماذا أنت قائل مع رواية شيخك يحيى الحجوري ورواية داعية اختلاس النظر على النساء في يافع محمد السُوَرِي ؟!!
أجب أيها المصري الأحمق وإياك والتلون كأبي الوجهين سمير بن سعيد القاهري بلدياتك
الخاتمة :
ليعلم الإخوة القراء أنَّ علياً العفري النكرة الجويهل ليس له عندنا وزن ولا مقدار أبداً ولا نلتفت إليه ولا كنا نريد أن ننزل لمستواه المتدني الهزيل لولا أنني وجدتها فرصة سانحة لأثبت مدى تناقض الحجوريين وكذبهم ودجلهم وتقليبهم للحقائق وها قد بينته بالأدلة والبراهين الجلية .
رغم أن الخنفشاري الثرثار المتطفل علياً العفري - أذله الله – ما هو بذاك حتى نرد عليه بل هو قزم من أقزام الحدادية أراد أن يشتهر ويذيع صيته فكان ما سعى إليه ولكنه أشتهر بالكذب والحمق والبذاءة والتعالم فأخزاه الله وأذله وفضحه .
وأنا أتقزز من الرد على هذا المخلوق وأترفع أن أنزل إلى مستواه فهو أحقر من أن يُذْكَر وأتفه من أن يُرَد عليه ولكن كما أسلفت لكم سابقاً أردت بيان تناقضات القوم ومخازيهم ليس إلا فلا بارك الله فيهم من قوم بهت .
وكتبه : أبو واقد القحطاني
غفر الله له ولوالديه - رحمهما الله -
لتنزيل المقال بصيغة بي دي إف من هنا
ولتصفح المقال فقط دون تنزيل من هنا