تنبيه الكرام
إلى طعونات يحيى الحجوري في شيخنا العلامة محمد بن عبد الله الإمام
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن والاه .
أمَّا بعد ...
فكنتُ قد أعطيت مهلة أسبوع للمدسوس الإخواني خالد الغرباني ولزميله المقاول علي مثنى الأحمق الثاني كي يدخلا المادة الصوتية التي فيها طعن الشيخ يحيى الحجوري هداه الله في شيخنا العلامة محمد بن عبد الله الإمام حفظه الله والتي ألقاها على طلابه في دار الحديث بدماج حرسها الله في يوم السبت 16 ربيع أول 1432 هـ ما بين مغربٍ وعشاء ولم ينشرها حسين الحجوري في موقع عمه ولم ينشرها أصحاب شبكة العلوم الإخوانية الحدادية المدسوسة [!] فعجيب أمر القوم
إن أدخلناها نحن في شبكة الوحيين قالوا : ( هؤلاء لصوص مجالس ) [!] مع أنَّ الحجوري قالها في الدرس العام في المسجد ، فما هو وجه التلصص إذاً ؟!
الحجوري قال : ( أنا سأنشر كل شيء الكلام الواضح واضح )
طيب : إذاً الحجوري يريد ينشر كل شيء فَلِمَ تخفون كلامه أيها الجبناء ؟!
أعطيناكم أسبوعاً كاملاً كي تنشروا حماقات شيخكم لكنكم جبنتم عن نشرها لأنكم تعرفون تماماً أنها حماقات وسخافات ستورط شيخكم وستحط من مكانته وستنقص قدره لذا لم تنشروها ولم يُؤذَن لكم بعد .
إخواني في الله : إنَّ الحجوري عندما يغضب لا يدري ما يخرج من رأسه ؟ ولذا عندما يعود إلى رشده وقبل أن ينتشر كلامه خارج دماج يأمر بإخفاء الشريط أو بتر بعض الكلام منه حتى لا ينفضح أمام الناس فيكفيه فضائحه أمام طلابه .
ولكن هيهات فأسود منتديات الوحيين له ولحاشيته بالمرصاد .
فهم سينشرون كل شيء ، ( فالكلام الواضح واضح ) [!] صدقت في هذه يا شيخنا يحيى أصلحك الله وعافاك وهداك .
فبعد نشرنا للمادة الصوتية فماذا سيقول المدسوس الغرباني ومثنى الأحمق الثاني ؟!
هل سينشرونها حينئذ ويقولون كُنَّا سننشرها ؟!
اتركوا المكر والكذب والدجل والحيل أيها الحمقى يا أصحاب الحزب الذي من دخله نهاراً لا يخرج منه ليلاً إلا وهو أحمق .
وقبل نشر المادة الصوتية أعطيكم بعض العبارات الشنيعة التي تفوه بها الشيخ الحجوري أصلحه الله بحق شيخنا العلامة محمد الإمام حفظه الله :
(1) ( هم الآن يُجَرَّعُونَ التميع ، الحزب الجديد الآن يتجرع التميع تجرعاً بحيث مثلاً هؤلاء أهل السنة وهؤلاء أهل السنة وكلنا إخوان وما في الأمر شيء ، يعني الدعوة الشنقيطية التي كان يُعَوِّدُ الشنقيطي - الذي كان في المدينة - طلابه انتقلت إلى معبر ، الحق يُقال الآن معبر مبني على التميع الدعوة سائغة كن حسنياً كن حزبياً جديداً من هذا الحزب الجديد كن أيضاً سنياً من دماج كن أيضاً بعض الذين يُدَرِّسُونَ في جامعة الإيمان ، الإخوان كلنا أهل سنة إن شاء الله الحال طيب إنما هو خلاف بين فلان وفلان وانتهت القضية ، هذا هو يُجَرَّعُونَ التميع الآن فكر تمييعي لا يرضي الله )
(2) ( حتى إنكارهم على الحزبيين يضعف ، ولاؤهم للحزبيين يقوى )
(3) ( التميع موجود جداً ، دعم هائل لقصد تذويب أهل السنة بحيث خلاص خلك هكذا سطحي )
(4) ( منهج نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضاً فيما اختلفنا فيه هو هذا التميع يتسرب إلى الدعوة السلفية تسرباً ورشحوا له محمد الإمام ، صحيح ، يا محمد أصلحك الله ما أنت حق هذا الترشيح أنا ناصح له لا يحمل منهج التمييع )
(5) ( بلغني أنه يقول : " يرد على الحجوري وأنا معه " لستَ أهلاً لذلك ترى ستَتَقَيَّأها دماً وربي تطرش ) .
(6) ( أنت واعظ اعرف قدر نفسك ) .
(7) ( ورشحوه للتمييع رشحوه الآن هو يُرَشَّح للتمييع يدفدفونه هو الآن مرشح للدفدفة ) .
(8) ( محمد بن عبد الوهاب فلت ما عاد صارت له كلمة ، العدني صاحب فتنة الناس كرهوه ، يريدون يُقَوِّمون محمد الإمام يقولون : يَلَّا أنت خلك في المقدمة الآن ، وأصلح بين الناس وخلاص اجمع بين الدعوة السلفية اجمعها ، كيف تجمع بين حق وباطل ؟! صحيح كلامنا كله من عدة سنين ما له مقدار ! ) .
(9) ( أستطيع أثبت لكم أنَّ معبراً فيها من أصحاب أبي الحسن وإلا ما أستطيع ؟ أستطيع والله ، أستطيع أثبت لكم أنَّ الإخوان المسلمين يزورونهم ويلتقون معهم ؟ وهكذا ،وأستطيع أثبت لكم أنه يعني مركزهم صار مركز الحزب الجديد وبينهم التبادل يعني هذا يدرس عند هذا وهذا يدرس عند هذا ، وأنَّ مركز الفيوش هم يعني الذين يشرفون عليه وهو من تحتهم ) .
(10) ( يُبَطِّشُوَن المستفيدين يحاول يبطش لك من هذا ويبطش لك من هذا يريدون أنْ يُقَوَّموا دعوتهم أنا أُعَلِّم أتعب وأبذل جهدي وهم يغرونهم بالأموال ويأخذونهم جاهزين ويفسدونهم هذا واقع هذا الذي يعني نحن نحاربه والذي نقول أنه تميع ولا يصلح في الدعوة السلفية إمَّا نكون وإياهم على ما كُنَّا عليه قبل على صفاء وعلى دعوة واحدة وإلا هذا ما هو صحيح البِطَّاش هذا ) .
(11) ( وخلوا اللي يدفكم خلوا اللي يدف خلفكم من هناك يكر عليكم يقول لكم : [ يَلَّاَ افعلوا سَوْوُا ] خلي ينفعكم ، المشايخ المشايخ ) .
(12) ( وهؤلاء يعني ينظرون بين أقدامهم تحت رجليهم وهو ينظر لك هكذا مغمض ويمشي ينظر تحت أقدامه انظروا إلى الأمام لا تنظروا لكم إلى رجلي عبد الرحمن تحت رجلي عبد الرحمن العدني ) .
(13) ( تٌضُيِّعُونَ دعوتكم من أجل رجل فارغ ) .
(14) ( هذا ردٌ على شريط محمد الإمام التمييعي الذي صدر قريباً ، ولا أحب أنْ يرد عليهم أحدٌ غيري حتى آذن لكم لا بقصيدة ولا بكلام خلوا من تكلم أو بكذا خلوه لي حتى آذن لكم أنا ولا برسالة ولا تشغلوني بالرسائل لأني أُشْغَل هذا يكون معه كتابة وهذا رسالة وأُشْغَل أنا عنْ بحوثي لا ما أريد ) .
(15) ( شريط محمد الإمام الذي أخرجه بالأمس شريط تمييعي ) .
(16) ( ما عندكم رفق بدعوتكم بَطِّشُوا من تُبَطِّشُون والعاقبة للتقوى والدائرة على من عمل الفتنة )
(17) ( التلاعبات عليَّ أنا مانا طفل تُبَطِّشون طلابي من هنا ومن هنا وتخلطون هؤلاء مع هؤلاء أيام الصيف عندهم وأيام الخريف عندي ، أو أيام الخريف عندهم وأيام الصيف عندي أو ما إلى ذلك ليس بصحيح ) .
(18) ( قاعدة البنا الآن تُطَبَّق بغير صورتها ، والله تُطبَّق يغير صورتها )
(19) ( لا يُهَنْجِّم علينا فلان ولا فلان يعني بعضلات والمشايخ والمشايخ ، لو عرفوا الصواب ما حصلت هذه الضجة في الدعوة )
هذه نماذج قليلة فقط من طعونات يحيى الحجوري في شيخنا العلامة محمد الإمام حفظه الله وأترككم مع المادة الصوتية تسمعونها بأنفسكم لتعرفوا حقيقة يحيى بن علي الحجوري الذي ما ترك عالماً سلفياً لم يوافقه على باطله إلا ووقع فيه .
وإلى هنا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مزيداً إلى يوم الدين ، والحمد لله رب العالمين
كتبه : أبو واقد القحطاني
في يوم السبت 23 ربيع أول 1432 هـ الموافق 26 فبراير 2011 م
=============================
من هنا حَمِّل المادة الصوتية بصوت واضح جداً ونقي
بصيغة MP3 وبحجم 1 ميجا و550 كيلو بايت فقط
=============================
ومن هنا حَمِّل المقال بصيغة ورد معدلاً
=============================
تنبيه :
شكر خاص لأخينا الأحمق المهندس علي مثنى الإرياني على إنزاله المادة الصوتية الواضحة التي أفادتني في إضافة بعض العبارات التي لم أستطع أن أفهمها من التسجيل السابق الغير واضح ، وكذلك أفادتني في تصحيح بعض العبارات وتعديلها .
فيا مهندس اللؤم مزيداً مزيداً من درر الحمقى .
فهذا ما أردته منك بالضبط وتُشْكَر مرة أخرى .
وداعاً يا مثنى ويا ليتك تنزل قصيدة : ( النصح البديع للشيخ ربيع ) قبل أن أنزلها فتكون فضيحة ثالثة لكم فكن عاقلاً هذه المرة أيها المقاول الفاشل .
أمَّا بعد ...
فكنتُ قد أعطيت مهلة أسبوع للمدسوس الإخواني خالد الغرباني ولزميله المقاول علي مثنى الأحمق الثاني كي يدخلا المادة الصوتية التي فيها طعن الشيخ يحيى الحجوري هداه الله في شيخنا العلامة محمد بن عبد الله الإمام حفظه الله والتي ألقاها على طلابه في دار الحديث بدماج حرسها الله في يوم السبت 16 ربيع أول 1432 هـ ما بين مغربٍ وعشاء ولم ينشرها حسين الحجوري في موقع عمه ولم ينشرها أصحاب شبكة العلوم الإخوانية الحدادية المدسوسة [!] فعجيب أمر القوم
إن أدخلناها نحن في شبكة الوحيين قالوا : ( هؤلاء لصوص مجالس ) [!] مع أنَّ الحجوري قالها في الدرس العام في المسجد ، فما هو وجه التلصص إذاً ؟!
الحجوري قال : ( أنا سأنشر كل شيء الكلام الواضح واضح )
طيب : إذاً الحجوري يريد ينشر كل شيء فَلِمَ تخفون كلامه أيها الجبناء ؟!
أعطيناكم أسبوعاً كاملاً كي تنشروا حماقات شيخكم لكنكم جبنتم عن نشرها لأنكم تعرفون تماماً أنها حماقات وسخافات ستورط شيخكم وستحط من مكانته وستنقص قدره لذا لم تنشروها ولم يُؤذَن لكم بعد .
إخواني في الله : إنَّ الحجوري عندما يغضب لا يدري ما يخرج من رأسه ؟ ولذا عندما يعود إلى رشده وقبل أن ينتشر كلامه خارج دماج يأمر بإخفاء الشريط أو بتر بعض الكلام منه حتى لا ينفضح أمام الناس فيكفيه فضائحه أمام طلابه .
ولكن هيهات فأسود منتديات الوحيين له ولحاشيته بالمرصاد .
فهم سينشرون كل شيء ، ( فالكلام الواضح واضح ) [!] صدقت في هذه يا شيخنا يحيى أصلحك الله وعافاك وهداك .
فبعد نشرنا للمادة الصوتية فماذا سيقول المدسوس الغرباني ومثنى الأحمق الثاني ؟!
هل سينشرونها حينئذ ويقولون كُنَّا سننشرها ؟!
اتركوا المكر والكذب والدجل والحيل أيها الحمقى يا أصحاب الحزب الذي من دخله نهاراً لا يخرج منه ليلاً إلا وهو أحمق .
وقبل نشر المادة الصوتية أعطيكم بعض العبارات الشنيعة التي تفوه بها الشيخ الحجوري أصلحه الله بحق شيخنا العلامة محمد الإمام حفظه الله :
(1) ( هم الآن يُجَرَّعُونَ التميع ، الحزب الجديد الآن يتجرع التميع تجرعاً بحيث مثلاً هؤلاء أهل السنة وهؤلاء أهل السنة وكلنا إخوان وما في الأمر شيء ، يعني الدعوة الشنقيطية التي كان يُعَوِّدُ الشنقيطي - الذي كان في المدينة - طلابه انتقلت إلى معبر ، الحق يُقال الآن معبر مبني على التميع الدعوة سائغة كن حسنياً كن حزبياً جديداً من هذا الحزب الجديد كن أيضاً سنياً من دماج كن أيضاً بعض الذين يُدَرِّسُونَ في جامعة الإيمان ، الإخوان كلنا أهل سنة إن شاء الله الحال طيب إنما هو خلاف بين فلان وفلان وانتهت القضية ، هذا هو يُجَرَّعُونَ التميع الآن فكر تمييعي لا يرضي الله )
(2) ( حتى إنكارهم على الحزبيين يضعف ، ولاؤهم للحزبيين يقوى )
(3) ( التميع موجود جداً ، دعم هائل لقصد تذويب أهل السنة بحيث خلاص خلك هكذا سطحي )
(4) ( منهج نتعاون فيما اتفقنا عليه ويعذر بعضنا بعضاً فيما اختلفنا فيه هو هذا التميع يتسرب إلى الدعوة السلفية تسرباً ورشحوا له محمد الإمام ، صحيح ، يا محمد أصلحك الله ما أنت حق هذا الترشيح أنا ناصح له لا يحمل منهج التمييع )
(5) ( بلغني أنه يقول : " يرد على الحجوري وأنا معه " لستَ أهلاً لذلك ترى ستَتَقَيَّأها دماً وربي تطرش ) .
(6) ( أنت واعظ اعرف قدر نفسك ) .
(7) ( ورشحوه للتمييع رشحوه الآن هو يُرَشَّح للتمييع يدفدفونه هو الآن مرشح للدفدفة ) .
(8) ( محمد بن عبد الوهاب فلت ما عاد صارت له كلمة ، العدني صاحب فتنة الناس كرهوه ، يريدون يُقَوِّمون محمد الإمام يقولون : يَلَّا أنت خلك في المقدمة الآن ، وأصلح بين الناس وخلاص اجمع بين الدعوة السلفية اجمعها ، كيف تجمع بين حق وباطل ؟! صحيح كلامنا كله من عدة سنين ما له مقدار ! ) .
(9) ( أستطيع أثبت لكم أنَّ معبراً فيها من أصحاب أبي الحسن وإلا ما أستطيع ؟ أستطيع والله ، أستطيع أثبت لكم أنَّ الإخوان المسلمين يزورونهم ويلتقون معهم ؟ وهكذا ،وأستطيع أثبت لكم أنه يعني مركزهم صار مركز الحزب الجديد وبينهم التبادل يعني هذا يدرس عند هذا وهذا يدرس عند هذا ، وأنَّ مركز الفيوش هم يعني الذين يشرفون عليه وهو من تحتهم ) .
(10) ( يُبَطِّشُوَن المستفيدين يحاول يبطش لك من هذا ويبطش لك من هذا يريدون أنْ يُقَوَّموا دعوتهم أنا أُعَلِّم أتعب وأبذل جهدي وهم يغرونهم بالأموال ويأخذونهم جاهزين ويفسدونهم هذا واقع هذا الذي يعني نحن نحاربه والذي نقول أنه تميع ولا يصلح في الدعوة السلفية إمَّا نكون وإياهم على ما كُنَّا عليه قبل على صفاء وعلى دعوة واحدة وإلا هذا ما هو صحيح البِطَّاش هذا ) .
(11) ( وخلوا اللي يدفكم خلوا اللي يدف خلفكم من هناك يكر عليكم يقول لكم : [ يَلَّاَ افعلوا سَوْوُا ] خلي ينفعكم ، المشايخ المشايخ ) .
(12) ( وهؤلاء يعني ينظرون بين أقدامهم تحت رجليهم وهو ينظر لك هكذا مغمض ويمشي ينظر تحت أقدامه انظروا إلى الأمام لا تنظروا لكم إلى رجلي عبد الرحمن تحت رجلي عبد الرحمن العدني ) .
(13) ( تٌضُيِّعُونَ دعوتكم من أجل رجل فارغ ) .
(14) ( هذا ردٌ على شريط محمد الإمام التمييعي الذي صدر قريباً ، ولا أحب أنْ يرد عليهم أحدٌ غيري حتى آذن لكم لا بقصيدة ولا بكلام خلوا من تكلم أو بكذا خلوه لي حتى آذن لكم أنا ولا برسالة ولا تشغلوني بالرسائل لأني أُشْغَل هذا يكون معه كتابة وهذا رسالة وأُشْغَل أنا عنْ بحوثي لا ما أريد ) .
(15) ( شريط محمد الإمام الذي أخرجه بالأمس شريط تمييعي ) .
(16) ( ما عندكم رفق بدعوتكم بَطِّشُوا من تُبَطِّشُون والعاقبة للتقوى والدائرة على من عمل الفتنة )
(17) ( التلاعبات عليَّ أنا مانا طفل تُبَطِّشون طلابي من هنا ومن هنا وتخلطون هؤلاء مع هؤلاء أيام الصيف عندهم وأيام الخريف عندي ، أو أيام الخريف عندهم وأيام الصيف عندي أو ما إلى ذلك ليس بصحيح ) .
(18) ( قاعدة البنا الآن تُطَبَّق بغير صورتها ، والله تُطبَّق يغير صورتها )
(19) ( لا يُهَنْجِّم علينا فلان ولا فلان يعني بعضلات والمشايخ والمشايخ ، لو عرفوا الصواب ما حصلت هذه الضجة في الدعوة )
هذه نماذج قليلة فقط من طعونات يحيى الحجوري في شيخنا العلامة محمد الإمام حفظه الله وأترككم مع المادة الصوتية تسمعونها بأنفسكم لتعرفوا حقيقة يحيى بن علي الحجوري الذي ما ترك عالماً سلفياً لم يوافقه على باطله إلا ووقع فيه .
وإلى هنا وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً مزيداً إلى يوم الدين ، والحمد لله رب العالمين
كتبه : أبو واقد القحطاني
في يوم السبت 23 ربيع أول 1432 هـ الموافق 26 فبراير 2011 م
=============================
من هنا حَمِّل المادة الصوتية بصوت واضح جداً ونقي
بصيغة MP3 وبحجم 1 ميجا و550 كيلو بايت فقط
=============================
ومن هنا حَمِّل المقال بصيغة ورد معدلاً
=============================
تنبيه :
شكر خاص لأخينا الأحمق المهندس علي مثنى الإرياني على إنزاله المادة الصوتية الواضحة التي أفادتني في إضافة بعض العبارات التي لم أستطع أن أفهمها من التسجيل السابق الغير واضح ، وكذلك أفادتني في تصحيح بعض العبارات وتعديلها .
فيا مهندس اللؤم مزيداً مزيداً من درر الحمقى .
فهذا ما أردته منك بالضبط وتُشْكَر مرة أخرى .
وداعاً يا مثنى ويا ليتك تنزل قصيدة : ( النصح البديع للشيخ ربيع ) قبل أن أنزلها فتكون فضيحة ثالثة لكم فكن عاقلاً هذه المرة أيها المقاول الفاشل .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق